لشفاة جذابة اتبعى هذه الخطوات والمنتجات ايضا

دعينا نتكلم بصراحة، مهما كانت ملامحكِ جذابة ومهما كنتِ محترفة في وضع الماكياج، ألا يضايقكِ أن تكون شفتاكِ متشققتين وجافتين؟ ألا تفسدان اللوك الخاص بكِ وتجبرانكِ على محاولة تقشيرهما بأسنانكِ من وقت لآخر خلال اليوم في حركة تفتقد إلى الأنوثة والنعومة؟
ولِمَ تتحملين هذا العناء بينما يمكنكِ التخلص من هذه المشكلة والحصول على شفتين ممتلئتين وناعمتين بلا عيوب؟ تعرفي معنا على أفضل منتجات ترطيب وتنعيم الشفتين.
Sugar Cosmetics Sugar-licious Lip Scrub
وهو مقشر الشفاه من شركة Sugar Cosmetics لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. وهو يعتبر من أفضل منتجات العناية بالشفتين لسهولة استخدامه. كما أنه يتميز بملمسه الرائع ورائحته الجميلة. ولاستخدامه ضعي كمية قليلة على شفتكِ السفلية، ثم ابدئي بفرك الشفتين معا لمدة 30 ثانية. بعدما يذوب المستحضر تماما وتكونين قد تخلصتِ من السموم العالقة بالشفتين.

Kinerase Ultimate Volume Lip Conditioner
على عكس كريمات ترطيب الشفاه من معظم الماركات العالمية، يتميز هذا المرطب بسعره المنخض كثيرا. وإضافة إلى سعره المعقول، فهو يعمل على ترطيب الشفتين لفترة طويلة مقارنة بالمستحضرات المماثلة أيضا. وهو يساعد على امتلاء الشفتين في الوقت نفسه. وستلاحظين بعد استخدامه أنه يقلل من ظهور الخطوط الرفيعة على خط الشفتين كما أنه يخفي أي تجاعيد في هذه المنطقة.
كما أنه يمكنكِ استخدامه كملمع للشفاه وهو الخيار الأفضل بكل تأكيد حيث إنه يحتوي على معامل الوقاية من الشمس 15.
Pure Cosmetics 2n1 Lip Therapy And Cuticle Treatment
ويحتوي هذا البالم على مكون سحري بالفعل يجعله من أفضل مرطبات الشفاه. بالطبع عرفته، إنه اللانونين. ضعيه قبل النوم وانعمي في الصباح بشفتين أكثر نعومة من تلك الخاصة بالأطفال. كما يمكنكِ وضعه قبل وضع طبقة أحمر الشفاه الخاصة بكِ. ولا يقتصر استخدامه على الشفتين فقط، بل يمكنكِ وضعه على الأماكن الجافة في بشرتكِ أو تلك المتشققة كالكوعين والكعبين وغيرهما.
Fresh Sugar Lip Polish
ويعتبر هذا المستحضر أقوى من Sugar-licious Lip Scrub قليلا. فهو الأنسب للشتاء . وهو يحتوي على كريستالات السكر البني. ولكي تحصلي على أفضل النتائج بعد تطبيقه، جربي وضعه واتركيه بضع ثوانٍ ثم افركيه برفق بمنشفة ساخنة قليلا. ولأنه يحتوي على زبد الشيا وزيت الجوجوبا، فهو يترك الشفتين غاية في النعومة بعد التخلص من بقايا البشرة المتشققة.
Lush Cosmetics Bubble Gum Lip Scrub
يتميز هذا المنتج أيضا باحتوائه على مزيج رائع من الزيوت المرطبة: زيت الجوجوبا وزيت الخروع. ومن المميزات الإضافية لهذا المنتج المقشر والمنعم أيضا أنه يفوح برائحة اللبان السكري. ويمكنكِ استخدامه بمنتهى السهولة فقط ضعي كمية منه على الشفتين وافركيهما معا. تخلصي من الكمية الزائدة وبذلك تكونين قد انتهيتِ.
Philosophy Kiss Me Tonight
ويعتبر هذا المستحضر هو الأفضل لمن لا تملك الوقت الكافي لوضع المرطبات أكثر من مرة خلال النهار. فهذا المنتج مخصص للاستخدام خلال الليل. فقط كل ما عليكِ وضعه قبل النوم، وستفيقين على أجمل طلة بشفتين ورديتي اللون وناعمتين بأقل مجهود من جانبكِ. وسر فاعليته هو غناه بمزيج من زبد الشيا وزبد المانجو
Savannah Bee Company Beeswax Lip Gloss
حان الوقت لكي تستخدمي مستحضرا يضفي إلى طلتكِ القليل من اللون واللمعة البسيطة جدا دون أن يترك شفتيكِ جافتين بعد إزالته او يجعلهما يبدوان ملتصقتين من شدة كثافة ولمعان الملمع. وهذه الخصائص يمكنكِ الحصول عليها بمجرد وضع ملمع Savannah Company . ويمكنكِ الاختيار بين أكثر من لون وفقا للون بشرتكِ وشعركِ وذوقكِ الخاص أيضا.