أحدث منتجات لجمالك من OPI

تتميز المجموعة الجديدة من "OPI"بلوحة ألوان تتراوح بين الأزرق السماوي والأزرق البحري، والألوان الرمادية ودرجات اللون الأحمر والعنابي والبني، وهي مستوحاة من أبرز معالم مدينة سان فرانسيسكو، التي سميت المجموعة باسمها، كما أنها مستوحاة من أسلوب الحياة اليومية والساحل الأميركي الغربي وتضفي تلك اللمسة على أظافر اليدَيْن والقدَمَيْن.
ويظهر بوضوح في هذه المجموعة ثلاثة طلاءات أظافر جديدة لتشكيلة "ليكويد ساند" Liquid Sand™ المتوفرة بدرجات ألوان ترابية وهي البني الرمادي والأزرق والرمادي وتحمل اسم: "إتس أول سان أندرياس فولت" It’s All San Andreas’s Fault و"وورف! وورف! وورف!" Wharf! Wharf! Wharf! و"ألكتراز…روكس" Alcatraz…Rocks. وعندما تجف طلاءات "ليكويد ساند" Liquid Sand™ ، تظهر طبقة غير لامعة، مزخرفة ومزيّنة ببريق عاكس.
وتشرح "سوزي وايس فيشمان"، نائب الرئيس التنفيذي والمديرة الفنية في شركة "أو بي آي" OPI قائلةً: تميزت "سان فرانسيسكو" San Francisco بنفحة أوروبية مع لمسة من نمط الساحل الأميركي الغربي، وبفضل المزيج المترف ما بين الموضة الراقية وأسلوب الحياة اليومية، شكّلت هذه العناصر مصدر إلهامٍ لمجموعةٍ من ألوان طلاءات الأظافر العصرية والأنيقة.